انا في حماك احتمي /بقلم رنا عبدالله

أَنَا فِي حِمَاك أحْتَمِي
يَا أَنْت يافصيل دَمِي
يَأْمَن إذَا كَتَبْت فَالْهَوَى
تَأَكَّد أَنْت يَعْنِيك قَلَمِي
أَنْفَاسِك أُحْرِقَت نَفْسِي
مِن حرقي بِهَا لَا تحرمِ
وَعَظِيمَة قَصَص الْغَرَام
وَقِصَّة حُبّنَا هِي اعظمِ
يَا أَنْت كَم أَهْوَى وصالك
أَنَا فِيك صَحْوًا بِتّ حَالِم . ِ
أتَجَرَّع الصَّعْب وَمَرَّة . . 
وبعدك صَدَقَنِي هُو هازمي 
يافارسا لَا أَرَى دُونَه أَبَدًا
أَرْحَم فُؤَادِي يَا . . . . . ملهمي . . . 
وَاعْلَم بِأَنِّي مَا عَرَفْت
سِوَاك . . أَنْت كُلّ عَالَمَي
أَغْرَق بِالْحَبّ لَا أَبْغِي نَجَاةٌ
وَلِغَيْرِك بحرك ماكنت لارتمي

رَنا عَبْد اللَّهِ 🌹🌹🌹

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حبيبي يارسول الله /بقلم د. محفوظ فرج

فيها عبر /بقلم عبد الرحمن جانم

احلف /بقلم فيفي الجندي