هل اقول اني احبك //بقلم جمانة المغربي

هل أقول أني أحبك..وحبي لك يفوق كل الظنون.
قبلا لم أكتبها..كانت مبنية  فقط للمجهول.
و القلب ساكنه موجود.. كلما رسمت له بكفي عشقا بات في مفقود.

كيف أنقشها .له ?وأنا كلما غزتني أشواقي إليه ..فتكت بقميص الوجد أمزقه بلهفة. فتعتدل مزاجية الروح. وتلبس الفصول رداء الحقول حين أحبك اقول.

        طيف / جمانة المغربي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حبيبي يارسول الله /بقلم د. محفوظ فرج

فيها عبر /بقلم عبد الرحمن جانم

احلف /بقلم فيفي الجندي